الرئيسية إدراجات الموقع كلمة السيد مدير التربية

كلمة السيد مدير التربية

0
8
2,862
88888888888888

كلمة السيد مدير التربية

     يسعدنا أن نضع بين أيديكم هـذا الفضاء الإعلامي الذي هو في الحقيقة رغبة فـــي أن يكون حلقة تواصل بيـن مختلف مكونـات الأســـرة التربوية، بهـدف تعميق أواصر التعاون مـن خلال تمكين متصفحيه من التعرف على كل التفاصيل المطلوبة.

     ولأهمية دور الإعلام والتكنولوجيا في معركة التعليم والبناء، فقد حرصنا على أن يكون هذا الموقع الذي نضعه بين أيديكم، متضمنا لمعلومات ذات أهمية بمكان، تسمح بالإطلاع على مختلف المهام المنوطة بالمصالح، بالإضافة إلى معرفة كل مستجدات القطاع.

     وإذ أحيي شخصيا كل الساهرين على تواصل الفعل التربوي عموما والفاعلين في القطاع على وجه التحديد، على كل ما يبذلونه من جهد خدمة للتلميذ والتلميذ فقط، واغتنم هذه الفرصة لأتوجه بخالص تحياتي إلى الذين ساهموا في بعث هذا الفضاء الإعلامي التفاعلي الهام، كما أؤكد سعينا كمديرية التربية لولاية البويرة على توفير الشروط الموضوعية لتواصل هذا الفضاء الإعلامي الذي نأمل أن ينال متابعة حثيثة من طرف كل الفاعلين في القطاع علما أننا سنعمل على تطويره مستقبلا.

     مرة أخرى أدعو المتصفحين إلى تقديم كل الاقتراحات والآراء بهدف تحسين الموقع ويسعدنا أن نتلقى أي ملاحظات بناءة التي حتما ستمكننا من تحسين أداء الموقع من جميع النواحي من الحسن إلى الأحسن.

 

Check Also

قائمة الأساتذة الذين يستوفون الشروط للمشاركة في الامتحان المهني للترقية الطور المتوسط